أبن شقيق صالح مسلم يقدم نصيحة لكل شاب وشابه يخدم في صفوف قسد !

وكالات .. 

 نشر السيد "أسامة مسلم" ابن شقيق القيادي في حزب الاتحاد الديمقراطي الpyd "صالح مسلم " منشورا على صفحته الشخصية على الفيسبوك يقدم فيه نصيحه للشباب والشابات الذين يخدمون في صفوف قوات "قسد" وأرفق منشوره بصورة خارطة نشرتها الرئاسة التركية قبل ايام توضح عمق وطول المنطقة التي ستكون تحت النفوذ التركي على طول الحدود السورية التركية فقال في منشوره :

نصيحة للمقيمين في مناطق قسد

تركيا بدأت بالتحضير للمعركة الأخيرة والحاسمة ضد وجود pkk وأتباعهم على حدودها. 
في الفترة القادمة سيبدء إعلام pkk وأتباعهم بضخ إعلامي قوي ليضلل المجتمع الكوردي ويحجب عنهم الرؤية الصحيحة وسيبدء الإعلاميون بالتغزل بالقيادات القنديلية واختراع القصص الوهمية وتخويف المجتمع من تركيا وإيهامهم بأنها سترتكب مجازر في حقهم.

الهجوم قاب قوسين أو أدنى والعمل الدبلوماسي بين تركيا وأمريكا وروسيا على قدم وساق.

لذلك أنصح كل من يوجد لديه ابن أو ابنة أو أقرباء يخدمون في صفوف جماعة قنديل مدنياً أو عسكرياً أن يسحبوهم مباشرة ويجهزوا ما يثبت انسحابهم قبل البدء في المعارك ليبرروا موقفهم عندما تأتي السلطات الجديدة والتي ستحكم المنطقة. 
لأنه سيتم مطاردة والقبض على كل شخص كان يعمل مع جماعة قنديل سواء كان مدنياً أو عسكرياً. 
أما الذين يعلقون في وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات وتعليقات تمدح الحزب أو تمجده او تقدح وتشتم الثوار السوريين فأنصحهم بمسح منشوراتهم لأنه ستتم مطاردتهم ومحاسبتهم واحداً تلو الآخر ولن ينفعهم التخفي تحت أسماء وهمية لأن الاستخبارات التركية بإمكانها تعقب موقعهم من عنوان الخادم سواء في تركيا أو سوريا. 
أما الذين يقيمون خارج سوريا وتركيا فأنصحهم بوجوب ضبط النفس وعدم الانجراف وراء شائعات الإعلام القنديلي ولا ينسوا بأن لديهم أقرباء في تلك المناطق قد يتعرضون للأذى بسببهم.

هذه نصيحتي لكم وكان الله في عونكم

الجدير بالذكر أن "أسامة مصطفى مسلم"  يحمل شهادة ماجستير في الاقتصاد الاسلامي ويشغل منصب الأمين العام لجامعة الزهراء الخاصة في مدينة عنتاب التركية أما والده "مصطفى مسلم " هو شقيق "صالح مسلم" أحد أبرز قيادات الصف الأول لحزب الاتحاد الديمقراطي ال PYD وهو مطلوب للسلطات التركية بتهم تتعلق بالإرهاب ونشاطه في حزبه الذي تعتبره انقرة امتدادا لحزب العمال الكردستاني pkk المصنف عالميا بالإرهاب .
وينحدر "مصطفى مسلم" من مدينة عين العرب بمحافظة حلب وهو من مواليد 1940، حاصل على شهادة بريفسور ودكتوراه في التفسير وعلوم القرآن من جامعة الأزهر عام 1974، وهو أستاذ محاضر في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض ،وشغل عدة مناصب علمية في جامعات الإمارات العربية المتحدة والكويت، وأشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه، وله العديد من الكتب والأبحاث أهمها مباحث في إعجاز القرآن ومباحث في التفسير الموضوعي، وعرف عنه توجهاته الثورية.
و في تصريح سابق انتقد "مصطفى مسلم" مسيرة أخيه وحزبه، في حديث لوكالة الأناضول بتاريخ يوم الأربعاء 21 تشرين الأول، قائلًا: إن “وحدات حماية الشعب تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي، والأخير هو الجناح السياسي لتنظيم PKK”، متهمًا الحزب باستغلال مظالم الشعب الكردي، وتحقيق مكاسب سياسية منها من خلال ارتباطاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نظرة مبسطة لمجريات البادية

حصيلة البادية لشهر مارس 2024

تقرير البادية لشهر فبراير 2024

حصيلة أحداث شهر أبريل في البادية

الفطر القاتل "الكمأة"

خلافة من ورق - التيارات المتصارعة داخل التنظيم